كل يتعلق بالماس أو صعوبات في شحن الماس، يرجى مراسلة دعم بلاس
plus@travianer.ae
و سيقوم فريق البلاس بمساعدتك بكل سرور
الرجاء، لا تنسى أن تكتب أيضا المعلومات التالية:
السيرفر الذي تلعب به وإسم المستخدم الخاص بك
قيمة القسيمة التي قمت بشرائها
طريقة الدفع التي استخدمتها مثلا الرسالة القصيرة SMS ،أو بطاقة الإئتمان مع اسم الشركة التي قمت بالشراء منها
تاريخ و ساعة الشحن
هام جدا: الرجاء مراسلتنا من البريد الإلكتروني الذي سجلت به عضويتك باللعبة.
من المفترض الرد عليك خلال 24 ساعة وفي حال لم يتم الرد بعد مرور هذه الفترة الزمنية، نرجو منك معاودة المراسلة. في حالات نادرة جداً يتم فقدان الرسالة. لذلك الرجاء الإنتظار 24 ساعة بعد المراسلة وعدم إرسال نفس الرسالة بشكل متكرر