تريفيانر
اهلا بك ايها الزائر الكريم نتمنى ان تسجل معنا لترى مزيدا من مواضيع منتدياتنا

تريفيانر

منتدى travians الخاص بالعرب  
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المزايا الإضافية للعب مع الماس؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
goldeneye
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 136
نقاط : 3364
السٌّمعَة : 21
تاريخ التسجيل : 24/04/2011
الموقع : http://travians.alafdal.net

مُساهمةموضوع: المزايا الإضافية للعب مع الماس؟    الثلاثاء 26 يوليو 2011, 06:46



أكثر من العدة، الأسلحة الدروع و الأفضل منها.
بعض العناصر تكللفك الماس كما ايضاً المال . يمكنك اختيار الماس لتحسين أداء وقدرات اسلحتك عند الصائغ بالقرب من الميدان.

التجهيزات الإضافية
بعض قطع الاثاث تكللفك الماس وكذلك نقاط اجتماعية .

رساله جماعية الى اصدقائك ونادي الخاص بك وكذلك تحالفك
اعضاء نادي الذهب يمكنهم ان يرسلوا رساله جماعيه الى الاصدقاء مجانا واذا لم تكن مشتركا بنادي الذهب فسوف تكللفك الرساله الجماعيه قطعتين من الالماس. ( انظر الى هذا الموضوع أنقر هنا).

العضويه في نادي الذهب
Mالعضويه في نادي الذهب سوف تكللفك 15 من الذهب لمدة اسبوع .وكونك عضو في هذا النادي فانه يعطيك مميزات اضافيه جميله للعيش على جزيرة تريفيانر.

تغيير المهنه
يمكنك دفع 30 قطعه من الماس من أجل تغيير المهنه في أي وقت خلال اللعبة. للمزيد من المعلومات يرجى قراءة الموضوع التالي انقر هنا.
Tip: إذا كان لديك اثنين من المهن ، سوف تكون قادرا على تغيير مهنه واحده فقط من اختيارك وسوف تكللفك 30 قطعه من الماس . وإذا كنت ترغب في تغيير المهنتين ،حينها سوف تحتاج إلى دفع 30 قطعه اضافيه من الماس.

اعادة توزيع النقاط المهنيه ونقاط الميزات
يمكنك اختيار دفع 50 قطعه من الماس من أجل إعادة توزيع نقاطك المهنيه بحيث تلائم احتياجاتك الخاصة للعيش في جزيرة تريفيانر .

شراء موارد ارخص
مع 3 قطع من الماس يمكنك شراء موارد بسعر أقل بكثير من الاسعار المعروضه في السوق او من تاجر المبادلة . هذا يسمح لك شراء نوع واحد من الموارد تصل إلى الحد الأقصى المحدد من قبل مستواك (كلما كان مستواك اعلى كلما زادت كمية الموارد التي تستطيع شراؤها. هذه الموارد تحصل عليها فورا ولمرا واحده فقط في كل عملية دفع ،كلما رغبت في شراء موارد رخيصة ، يجب عليك دفع 3 قطع من الماس مرة أخرى.

شرب القهوة (يعوضك عن اربع ساعات من النوم )
شرائك لفنجان من القهوه بثمن 3 قطع من الماس هذا الفنجان من القهوه سوف يقوم بملء مؤشر الحاجه الى النوم بصوره فوريه مع ملاحظه ان شرب القهوه يجب ان يكون في حالة كان مؤشر الحاجه الى النوم منخفض.

شرب عصير المانجا (المتعه تكلف 10 نقاط اجتماعيه )
I اذا كنت بحاجه الى اعادة ملء مؤشر المتعه لديك يمكنك اختيار شرب عصير المنجا وسوف يكلفك هذا الاختيار 3 قطع من الماس. تذكر ان استخدام هذه الخاصيه سوف يكلفك ايضا 10 نقاط اجتماعية).

شراء العطر (تعبئة مؤشر النظافه )
بدلا من ان تذهب الى الحوض أو ان تعثر على حوض الغسيل يمكنك ان تدفع قطعتين من الالماس لاعادة ملء مؤشر النظافه

خريطة الكنز
ابتداء من المهمة رقم 14 (اليوم 13.الجيل الاول ) يمكنك أن تبدأ عمليات الحفر بحثا عن الكنز. إذا كنت عديم الصبر وتريد العثور على المال بسرعة يمكنك شراء خريطه تستخدمها لمره واحده فقط بمبلغ خمس قطع من الالماس هذه الخريطه سوف ترشدك الى موقع الكنز الحقيق.الخريطة سوف تختفي بمجرد ان تقوم بفتحها وعثورك على الكنز. الخريطة سوف تبقى بحال وجدت الكنز ولكنك لم تقم بفتحها .

المجسمات المداره آليا (خريطة المحاربين) (يعرض الموقع الحالي للمجسمات المداره آليا الخاص بالمقاتلين )
ابتداء من المهمه 14 (اليوم 13.الجيل الاول ) سوف تستطيع رؤية مواقع المجسمات المداره اليا الخاص بالمقاتلين والذي تقع في مواقع معينه على جميع انحاء الخريطه انظر (انظر هنا). إذا كنت تريد بمعرفة موقع المجسم المدار آليا لديك، يمكنك شراء خارطة المجسمات المدارة آليا مقابل قطعتين من الالماس.
ملاحظة: الخريطه سوف تختفي تلقائيا بمجرد ان تقوم بفتحها او ان يُهزم المجسم المدار آليا. وستبقى الخريطه اذا هزم المجسم المدار اليا مالم تقوم بفتح الخريطه .
شراء 500 من النقاط الاجتماعية
اذا اردت المزيد من النقاط الاجتماعية لمنزلك او لتحالفك يمكنك اختيار شرائهاوذلك بمبلغ 10 قطع من االماس تحصل بهذا المبلغ على 500 نقطه اجتماعيه ملاحظة: اذا كنت قد قمت بشراء النقاط الاجتماعيه بواسطة الالماس لن تستطيع التبرع بهم الى تحالفك حتى تقوم بتجميع 1750 نقطه اجتماعيه .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://travians.alafdal.net
 
المزايا الإضافية للعب مع الماس؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تريفيانر :: أجوبة Travians.Wiki :: الماس والنادي الذهبي-
انتقل الى: