تريفيانر
اهلا بك ايها الزائر الكريم نتمنى ان تسجل معنا لترى مزيدا من مواضيع منتدياتنا

تريفيانر

منتدى travians الخاص بالعرب  
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ماذا يعني الرمز "مكافاة الوقت"؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
goldeneye
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 136
نقاط : 3092
السٌّمعَة : 21
تاريخ التسجيل : 24/04/2011
الموقع : http://travians.alafdal.net

مُساهمةموضوع: ماذا يعني الرمز "مكافاة الوقت"؟   الثلاثاء 26 يوليو 2011, 06:19

XX:00 - XX:15
مكافأة المعركة : إذا ذهبت القتال في الميدان في هذا الوقت سوف تكسب نقاط خبرة لأول معركة. مقدار المكافأة التي تحصل عليها من الميدان سوف تعتمد على ما إذا كنت ستنتصر أو تخسر في المعركة ، وكذلك على مستوى اللعب لخصمك. لا يمكن أن تحارب ودياً وتكسب مكافأة نقاط الخبرة.

XX:15 - XX:30
مكافأة اللعبة المصغرة : يجب أن تذهب إلى إحدى الكافتريات في هذا الوقت ، وتلعب لعبة صغيرة على طاولة الشطرنج بالداخل بـ 5 نقاط نشاطية لتحصل على نقاط اجتماعية كمكافأة (مقدار النقاط المكتسبة يتوقف على الفوزه أو الخساره في المباراة). المباريات الودية مستثناة من هذه المكافأة.

XX:30 - XX:45
مكافأة النشاط الجماعي (CA) : هذا هو الوقت الذي يمكنك كسب نقاط اجتماعية من خلاله اذا كنت تجتمع مع الآخرين لتناول الطعام أو الاستحمام معا في المنزل ، اومنزل صديق أو منزل النقابة. النقاط الاجتماعية المكتسبة تعتمد على عدد الاعبين المنخرطين في العمل المجتمعي -- كلما كان الاعبين أكثر كلما كان ذلك أفضل. انظر هنا للمزيد من المعلومات.

XX:45 - XX:00
مكافأة التجارة (TB) : للحصول على مكافأة التجار ، عليك تبادل الموارد مباشرة مع لاعب آخر. يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر على اسم لاعب آخر ، واختيار "التجارة" (القي نظرة على غرفة الدردشة إذا كنت بحاجة إلى شركاء تجاريين في هذا الوقت). فمن الضروري أن يتم هذا التبادل المشترك للحصول على النقاط الاجتماعية ، وبالتالي فمن المنطقي أن التواصل معهم اولا. بعد انهاء التجارة الشخصية كلا اللاعبين سيحصلون على 15 نقطة اجتماعية - مقدار الموارد المتداولة بين اللاعبين لا يؤثر على كمية النقاط الاجتماعية الممنوحة من أجل التجارة.

نصيحة :
في كل مرة تحصل على مكافأة في وقت المكافأة الفعلي ، فإن رمز المكافأة (الزاوية اليسرى العليا) سيتحول الرمادي. يمكنك أداء اي واحد من الإجراءات الاربعة للمكافآت وكحد أقصى خمس مرات في اليوم الواحد -- رمز المكافأة سوف يظهر كم كنت قد استخدمت عندما تمرر الماوس فوقها. إذا كنت بالفعل حصل على مكافأة لخمس مرات في اليوم ، فسوف يبقى الرمزا رماديا لبقية اليوم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://travians.alafdal.net
 
ماذا يعني الرمز "مكافاة الوقت"؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تريفيانر :: أجوبة Travians.Wiki :: نقاط نشاطية/مهنية/اجتماعية/خبرة/ميزات-
انتقل الى: