تريفيانر
اهلا بك ايها الزائر الكريم نتمنى ان تسجل معنا لترى مزيدا من مواضيع منتدياتنا
تريفيانر
اهلا بك ايها الزائر الكريم نتمنى ان تسجل معنا لترى مزيدا من مواضيع منتدياتنا
تريفيانر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تريفيانر

منتدى travians الخاص بالعرب  
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 دليل مهمات الجيل الثاني

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ريكو
مشرف الدعم الفني
ريكو


عدد المساهمات : 5
نقاط : 4678
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/07/2011

دليل مهمات الجيل الثاني Empty
مُساهمةموضوع: دليل مهمات الجيل الثاني   دليل مهمات الجيل الثاني I_icon_minitimeالسبت 16 يوليو 2011, 17:19

اليوم 0
كرسي هزاز (مهمة 37) :ـ

سوف تصلنا رسالة من سلفنا. يقول لنا انه ممتن و شاكر لمتابعة خطاه. سنحصل على الكلب و جميع الشخصيات يبدو أنها تعلم بوصولنا أيضا.
سلفنا ينتظرنا أمام منزلنا. نتحدث اليه.
إن كنت تريد تغيير قبيلتك مثلا من روماني إلى جرماني هذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك. قل للسلف أنك تريد التغيير. انتباه: يمكنك تتغير مرة واحدة فقط!!! لذا تأكد من قرارك كيف تريد أن يبدو مظهرك!
سلفنا يعطينا بعض الموارد. الآن يمكننا على الفور اختيار مهنة.
حالما نحصل على مهنة نذهب ونقول للسلف عن ذلك. سيطلب منا اختيار مهنه ثانيه.
الآن سلفنا الحبوب يرغب في كرسي هزاز. نعطه 200 نقطة إجتماعية.
كمكافأة نجد تمثال لسلفنا في مخزن البيت. ضعه في بيتك وتمتع بالسرور بوجود تمثال رائع وجميل يظهر نفسك.
وعندما يجلس سلفنا الحبوب على كرسيه الجديد الرائع نتحدث اليه من جديد. سنحصل على البلطة الخاصة و العباءة الفضية.

-------------------------------------------------------------------------

اليوم 3
البلطة المدمرة (مهمة 38) :ـ

ماتريسيا تدعونا للمساعدة. شجرة الزان قد نمت من جديد و تسد طريقها.
نقوم بقطع الشجرة بالبلطة الخاصة.
للأسف البلطة تنكسر. ويجب على كاراميكس أن لا يعلم عن ذلك أبدا.
اذهب و اخبر ماتريسيا أنك ازلت الشجرة واسألها ما اذا كانت تستطيع أن تصلح البلطه لنا.
للقيام بذلك ماتريسيا تحتاج الى بصق ضفدع. ... ضفدع؟ ... نتذكر الحارس الذي حولناه الى ضفدع. لذا نذهب إلى السجن القريب من التحالف.
الحارس يريد أن يعود الى انسان في المقابل. نعود الى ماتريسيا.
تعطينا قارورة مياه التزتاز. نعود الى الضفدع اللطيف.
مرة أخرى نتحدث الى الضفدع. سنحصل على بصق الضفدع الآن و يتحول الضفدع الى انسان مرة اخرى.
نعود الى ماتريسيا. باستخدام بصاق الضفدع هي قادرة الآن على اصلاح البلطة.
الآن يمكننا ارجاع البلطه الى كاراميكس. انه سعيد ان البلطه براقه جدا جدا ويعطينا 50 من الفضة كمكافأة.

-------------------------------------------------------------------------

اليوم 6
عودة الساحر (مهمة 39) :ـ

لورينا تقول لنا انها أقفلت على (حبست) نفسها في منزلها لأنها تشعر بأنها مراقبة من قبل شخص. وتطلب المساعدة.
نسارع الى منزل لورينا. عند وصولنا نرى بالفعل أن العابر في الواقع هو الساحر.
انه يريد ان يقدم لنا خارطه المياه السحرية بمجرد أن نعطي لورينا رسالة منه.
تحدث للورينا عن الساحر وحول الرسالة. قرر أن تبقي الرسالة معك في الوقت الراهن.
اذهب إلى ماتريسيا. ستقوم بتفحص الرسالة و لكن لا تعثر على أي شيء سحري فيها.
يمكننا اعطاء الرسالة الى لورينا بدون أي خوف.
الآن الساحر يمنحنا خارطه المياه.

-------------------------------------------------------------------------

اليوم 9
سحر الحماية (مهمة 40) :ـ

زهرة برية تطلب المساعدة. وهي تحت الحصار من تلاميذ الساحر.
عند وصولنا لا نستطيع أن نرى أحدا. زهره بريه اقفلت على نفسها في منزلها.
انها خائفة ، وتطلب منا أن نبقيها بعيدا عن المنزل. فكر مليا وبتمعن...
نذهب الى لورينا ونسألها عن كيفية وضع تعويذة حماية على منزل. تقول لنا أن التعويذة مكتوبة على وثيقة والتي ينبغي أن تكون معروفة لماتريسيا.
ماتريسيا على يقين من أن الوثيقة يمكن العثور عليها في الخرابة.
نذهب إلى الخرابة ونقول كلمة السر القديمة:ـ
"mundus vult decipi"
الوثيقة واحدة من تلك التي هي على رفوف الكتب.
الورقة الصحيحة هي وثيقة رقم 7. الوثيقة فقط تقول "أرض" ، ومن الأكيد أنه لا يمكن أن تكون التعويذة؟! لا ، لا يمكن, نبحث في الأرضية. هناك بعض من بلاط الأرضية مخلخل. ربما ينبغي لنا أن نلقي نظرة عن كثب. اسفل أحد بلاط الأرضية نجد أخيرا الوثيقة (ملاحظة : لكل مستخدم الوثيقة مخبأة تحت بلاط الأرضية في أماكن مختلفة). خذها وانطلق... نعود الى ماتريسيا.
تعويذة الحماية تتكون من الحروف الأولى من العبارات في اللفيفة.
Gmsdhwsusrfsnsdbh
نعود الى زهرة برية ونقول التعويذة. الآن المنزل تحت الحماية و زهرة برية تشعر بالامان من جديد.

-------------------------------------------------------------------------

اليوم 12
المولود الجديد (مهمة 41) :ـ

زهرة برية أنجبت صبيا.
منزل زهرة برية محاصر من قبل تلاميذ الساحر. يمكنك أن تتحداهم للقتال لكنهم أقوياء جدا بالنسبة لنا.
أدخل المنزل. التلاميذ لن يعيقونا.
زهرة برية تريدنا أن نأخذ ابنها بعيدا تخفيا لأنها تخشى من أن تعويذة الحماية قد تنقلب عليه أيضا.
ماتريسيا توافق على اخفاء والعناية بـ اديلويس (هذا هو اسم الطفل). لتهريبه من المنزل هي تحتاج الى 5 من الخشب ، وإبريق من الحليب وكمأة.
اقطع بعضا من الخشب أو قم بالحصول عليه من السوق.
سينكل لديه بعض الحليب لك.
للحصول على الكمأة اذهب وتحدث إلى جولاسيوس. ثم اذهب إلى شمال-غرب قاعة الشرف. تكلم مع الكلب و هو سيشتم الكمأة. الكمأة موجودة غرب الطريق بين 3 أشجار.
نعود الى ماتريسيا. ستعمل حليب الكمأة. عندما تريد النعود إلى زهرة برية ستفرض عليك أن تبقى الكلب الحبوب معها. (فقط أسألها بأن تعتني به). بمجرد أن تحصل ماتريسيا على الكلب سنحصل على حليب الكمأة.
نعود الى زهرة برية. اعطي حليب الكمأة لـ اديلويس. سيتحول الى كلب وبهذا الشكل يمكنه أن يتخطى تلاميذ الكاهن متخفيا.
اخرج من البيت وتحدث الى برايت-وايت عند المغادرة. تلاميذ الكاهن سيتفحصونك ويأخذوا بطاقة المياه (البطاقة المائية)ـ.
اذهب وتحدث مع ماتريسيا. سوف تهتم بـ اديلويس. الآن يمكننا أن نسترجع كلبنا الحبوب.

-------------------------------------------------------------------------

اليوم 15
العلامة (مهمة 42) :ـ

نتساءل كيف هو حال اديلويس الصغير. ربما يجدر بنا الذهاب والتحقق من ذالك...
نرى أن اديلويس قد تحول لونه الى أسود كليا! ماتريسيا تتذكر نبوءة تقول أنه يمكننا تحويله بمجرد أن نعرف اسم الكلب.
هوراتيو قد يعرف الاسم... فقط لو كان لا يزال على قيد الحياة... يجدر بنا أن نبدأ بحثنا من عند جولاسيوس.
جولاسيوس يعتقد أنه يمكننا استدعاء شبح هوراشيو بعصير التمر المفضل "فروليكوا". يقال أن سلفنا يمتلك زجاجة من ذلك العصير.
سلفنا الحبوب يوافق على أن يقدم لنا الزجاجة ولكنه يطالب 1500 نقطة مجتمع في مقابل حوض استحمام. عندما نعطيه النقاط نحصل على العصير.
ندخل قبر هوراتيو و ننقر على الزجاجة من حقيبة الأدوات. الشبح يظهر ويخبرنا أن الكلب لا اسم له. ماتريسيا يمكن أن تساعد بالتأكيد ، أليس كذالك؟
ننطلق ذهابا الى ماتريسيا. نختار اسما جديدا لكلبنا. نبلغ ماتريسيا عن الاسم الجديد للكلب. الآن الكلبان (الكلب و اديلويس) يحتاجان إلى تعريف أنفسهم لبعضهم البعض. انقر على اديلويس لفعل ذلك.
اديلويس يتحول الى طفل من جديد.

-------------------------------------------------------------------------

اليوم 18
اديلويس في خطر / المنزل الآمن (مهمة 43) :ـ

لدينا احساس بسوء الضمير.... ينبغي علينا الذهاب والقيام بزيارة الى اديلويس!
ماتريسيا تقول لنا انها ضعيفة للغاية للقيام برعاية الرضيع الصغير. نحتاج الى أن نجد مكانا آمن حيث يمكننا ترك اديلويس فيه.
عندما نسأل كاراميكس أين يمكننا العثور على مكان آمن يقول لنا بلاد الغال.
سينكل أيضا لديه نبأ مثير للاهتمام لنا: تومبو قد عاد ، و تم نقله.
تومبو الآن عند حدود بلاد الغال. عندما تكون عند منزل زهرة برية اتبع الطريق الى الجنوب واتجه يسارا عندما تصل إلى الكافيتيريا و هناك تجد حدود بلاد الغال و تومبو.
للأسف تومبو لن يسمح لنا باجتياز النهر.
نعود الى ماتريسيا. عندما نقول لها اننا نريد أن نحضر اديلويس لبلاد الغال ستعطينا الطفل. انقر على اديلويس ، سيذهب مباشرة إلى حقيبة الأدوات لدينا... يااااي لدينا طفل في حقيبتنا!
الآن وبعد أن أخذنا اديلويس معنا تومبو يظهر بعض التعاطف علينا. بالإضافة إلى ذالك سيقدم لنا بعض من المعلومات المثيرة بالاهتمام: ينبغي أن نعطي الطفل لكايبفيكس ، شقيق كاراميكس. منزله هو اللذي بجانب الكافيتيريا. قبل أن تتمكن من القيام بذلك يجب ان نعطي لتومبو 20 من الطوب لاصلاح الجسر المكسور.
الجسر قد أصلح والان يمكننا دخول منطقة بلاد الغال. نتابع الطريق إلى الجنوب ، وسرعان ما يمكننا أن نرى الكافيتيريا ومنزل كايبفيكس على يمينه.
كايبفيكس يرحب بنا بحرارة وعلينا الإجابة على بعض الأسئلة :ـ

أملاك العائلة هي "ساطور".

بنت الأخ هي "فيلينا"

والحيوان الموجود داخل اسم الحانة المفضلة هو "قرد"

بما أننا نعرف كل الإجابات الصحيحة كايبفيكس يوافق بأن يرعى اديلويس من الان فصاعدا.

-------------------------------------------------------------------------

اليوم 21
تحذير / القبعات الخطيرة (مهمة 44) :

تومبو يدعونا. انه يريد التحدث معنا بشكل ضروري ، ويريد أن يحذرنا من شيء.
عندما نصل إلى جسر بلاد الغال تومبو يقول لنا انه حقا يحتاج لقبعات اللصوص الذين قاموا باختطاف أطفال كاراميكس. سيقول لنا أن هذه القبعات محفوفة بالمخاطر.
أطفال كاراميكس بامبيكس وفيلين يمكثون مع كايبفيكس و يملكون القبعات.
عند وصلنا إلى كايبفيكس سيقول لنا أنه قد احتال عليه. الأطفال اختفوا ولكنه كان قادرا على منع اختطاف اديلويس.
نذهب إلى كاراميكس و نقدم تقرير عما حدث. سيعطينا دمية الأطفال الدبدوب (لعبة خشبية) و التي سيشتمها الكلب ليتمكن من تعقبهم.
الكلب يجري إلى الكهف حيث وجدنا اول قلادة في الجيل الأول (الى الشمال من الساحة)
بما أن الكهف مظلم نرفض الدخول.
نذهب إلى جولاسيوس. سيخبرنا عن المشاعل التي لا تتوقف عن الاشتعال. سيعطينا بكرم واحدة من هذه المشاعل.
الآن نستطيع دخول الكهف. بامبيكس وفيلين يقفان في قلب/منتصف الكهف.
لا نستطيع محاربة الأطفال ولكن يمكننا ان نبحث في الصناديق.
الصندوق الواقع في اخر اليسار من الكهف يحتوي على 200 نقاط المجتمع.
الصندوق بجانب بامبيكس يحتوي بعض الموارد الرئيسية.
الصندوق خلف الطفلين يتضمن 2 من العشب الأخضر (سرخس التنين).
الصندوقان المتبقيان سيلحاقان الأذى بنا عند فتحهما.
يمكننا أن نجد 2 من الفضة مخبأة في كومة الخشب.
لكل مرة تقوم بالبحث مرة اخرى في كل كومة نفقد 1 من الفضة.
أيضا سنخسر 1 من الفضة عند التحقق من الدب.
نفتح حقيبة الأدوات ونضغط على الدبدوب اللعبة لنريها للصغار. انهم لا يريدون ان يأتوا معنا. نضغط على الدبدوب للمرة الثانية. نقنع الأطفال بوعدهم بالدجاج والبطاطا المشوية على العشاء (او الغداء ^_^).
نعود الى كاراميكس. سيخبرنا بفرح أن أطفاله عادوا الى طبيعيتهم من جديد. كما يعطينا القبعات أيضا. للانتهاء من هذه المهمة نذهب إلى تومبو ونعطيه القبعات المحفوفة بالمخاطر.
وعندما نذهب أيضا لكايبفيكس نخبره أن الأطفال في أمان من جديد سيعطينا 1 من الذهب.

-------------------------------------------------------------------------

اليوم 24
صنارة صيد سينكل / التحدي (مهمة 45) :ـ

سينكل يريد الاسترخاء قليلا. للأسف لا يستطيع أن يجد صنارة الصيد. سيقول لنا المزيد عندما نتكلم معه.
واعرب عن اعتقاده بان ستان اقترضها. و يخبرنا ان اذا استطعنا جلبها له سيعطينا حذاء كهدية.
ستان هو صاحب الكافتيريا في منطقة الاغريق. اذا وصلنا إلى هناك نطلب منه الصنارة. لكنه يقول بأنه مشغول جدا للحصول على قصبة الصيد بنفسه لكنه يعرض علينا شيئا : إذا تمكنا من جلب صنارة الصيد في غضون 15 دقيقة سيعطينا كهدية ارتفاع مستوى واحد. انتباه : انت بحاجة للتحدث مرة أخرى الى ستان بعد بدأ العد العكسي!
ستان يعطينا دليل : ينبغي لنا أن نبدأ بحثنا في الكافتيريا بالقرب من الحدود الجرمانية شمال المستنقع.
و من هناك يطلب منا الذهاب الى الكافتيريا بالقرب من حدود بلاد الغال. بالقرب من المطحنة الثانية.
من هناك يطلب منا الذهاب الى الكافتيريا بالقرب من الحدود الرومانية. بالقرب من بيت ليفيوس.
و من سوء الحظ فان صاحب هذه الكافتيريا اعطى الصنارة الى صاحب الكافتيريا القريبة من بيت كاراميكس.
عند وصولنا إلى هذه الكافتيريا نحصل صنارة الصيد.
نعور الى ستان الذي يعطينا مستوى مجانا (بشرط استكمال المهمة في الوقت المحدد).
و آخر مشوار لهذا اليوم : نعود إلى سينكل لمنحه صنارته ، و في المقابل نحصل على الاحذية الموعودة لنا.

-------------------------------------------------------------------------

اليوم 27
بيلو قد عاد / الفطر (مهمة 46) :ـ

رسالة من بيلو. انه فتح مطعم في منطقة بلاد الغال و يريد ان يتعرف علينا بشكل افضل.
بيلو بريد منا ان نجلب له 3 من الفطر. يمكننا أن نجد الفطر على الطريق في شمال الساحة.
حال ما وجدنا 3 من النوع الغير سام نتجه للعثور على مطعم بيلو. لايجاده علينا اتباع الطريق الذي يؤدي من بيت كايبفيكس جنوبا.
الحارس البغيض لا يسمح لنا بالمرور ما لم نكن نرتدي خاتم او عليقة أو قلادة.
نستطيع شراء قلادة في يوم الخميس من ستان ب 10 فضة. اذا لم تحب الانتظار الى يوم الخميس تستطيع الحصول على خاتم من كاراميكس (3 ذهب) أو عليقة من لورينا (5 ذهب).
و بحوزتنا قطعة من المجوهرات ، نعود إلى الآن الحارس الذي يسمح لنا بالمرور. نقطع الجسر و نجد سوق. و يمكننا أن نجد هناك بيلو ، سوق المبادلة ، و البنك.
بيلو يسر للتعرف علينا و يعرض علينا طبخ طبق من المشروم. ملاحظة: وضع فطر سام في الخلطة سينتج طبق سام.
بعد هذه المهمة نجد سينكل يصيد قرب الكافتيريا شمال المستنقع. و زهرة برية تعمل مكانه بشكل مؤقت.

-------------------------------------------------------------------------

اليوم 30
زيارة الساحر / إنشقاق (مهمة 47) :ـ

الساحر يقف أمام منزلنا. و يبدو انه في انتظارنا... ماذا يريد؟
الساحر لا يفهم لماذا لا تريد لورينا رؤيته.
عندما نقول له اننا خسرنا الخريطة المائية فأنه لا يجد الامر مسليا جدا ، ويقول لنا ان نجذب تلاميذه له.
بما ان قوتهم في اتحادهم فنحن بحاجة الى شيء ما يفرق بينهم. ماتريسيا تقترح فطر المشاجرة ولكنها لا تعرف مكان العثور عليهم.
زهرة برية تعرف مكان واحد منهم. و يقع يمين اشارة التحالف بقليل.
جولاسيوس يعلم بمكان اخرى. الى الشرق من الصخور على شكل الجمجمة.
سينكل يعلم بمكان الاخيرة. انه ما زال يجلس قرب الكافتيريا الثالثة يصيد الأسماك. و فطر الشجار يقع شماله.
بحوزتنا الان 3 فطر الشجار فنذهب إلى بيلو الذي يعد لنا خليط منهم.
نعود إلى الساحر و نرى أنه محاط بالتلاميذ و لا يسمحوا لنا بالمرور.
الآن نقدم مساعدتنا الى الساحر. نستخدم الخليط ليبدأ التلاميذ بالشجار و يستطيع الساحر الهروب منهم.
نتحدث إلى واحد من التلاميذ و واحد منهم يأخذ منا الخليط ، و يبدأون الشجار مرة اخرى. نستطيع الان دخول بيتنا. ومما يؤسف أن كل تلميذ قد حصل على قطعة من البطاقة المائية الآن.

-------------------------------------------------------------------------

اليوم 33
الضوء في النافذة / هوراتيو كرسول (مهمة 48) :ـ

لورينا غيرت رأيها وتريد ان ترى الساحر لكنها لا تعرف مكان العثور عليه. ولذلك علينا احضار رسالة له.
لنتحدث أولا ورينا. إنها تعطينا تعهد بالحب علينا تسليمه الى الساحر. و تعطينا ايضا خريطة الأراضي موضح فيها اماكن رومانسية. نذهب الان الى هذه الاماكن و ننطق اسمها بالعكس anerol
اول مكان رومانسي يقع المكان غرب بيت لورينا قرب حقل القمح الجنوبي. اضغط على الكوخ بالقرب من الحقب و قول الاسم بالعكس.
ثاني الاماكن يقع الى الشمال من المكان الاول. هو المرج على يمين المطحنة.
ثالث الاماكن الرومانسية يقع في جنوب من المكان الثاني. و هو الرصيف امام منزل ليفيوس.
و حال انهاء اخر مكان تتحلل الخريطة.
لنكون قادرين على ايصال رسالة لورينا الى الساحر علينا اما نكون ميتيين او نستطيع استخدام السحر.
ماتريسيا إما انها غير قادرة أو غير راغبة لمساعدتنا و لذلك املنا في الشخص الوحيد الذي يمكن أن يكون قادرا على القيام بذلك هو هوراتيو. نعود الى جولاسيوس الذي يعطينا زجاجة جديدة "فروليكوا".
بعد أن نوضع الزجاجة على قبر هوراتيو يوافق على تسليم رسالة لورينا الى الساحر.

-------------------------------------------------------------------------

اليوم 36
سر تومبو (مهمة 49) :ـ

تومبو يدعونا.
تومبو لا يستطيع النوم لانه اكثر من شرب القهوة من ستان. و يطلب منا جلب جلد خروف من ايزلودا ، لانه دائما يغفو حال رؤيته خروف.
يمكننا أن نجد ايزلودا عند اتباع الطريق قرب مستنقع الى الجنوب.... الطريق عندما نريد الذهاب الى كوخ اللصوص. نجد مزرعة لتربية الأغنام و خمن من هي الراعية؟ بالطبع انها ايزلودا Smile
ايزلودا ستعطينا جلد الخروف بشرط اذا اقنعنا سينكل بمواعدتها. نذهب الى سينكل.الذي ما زال يصطاد السمك جانب الكافتيريا بالقرب من المستنقعات.
للأسف انه ليس مهتم بايزلودا ويرفض لقائها. نستطيع اقناعه عند منحه 30 من الوجبات السريعة.
في ايام العروض الخاصة لدى ستان نستطيع شراء يمكننا شراء قطعة ارض على القمر. يمكننا اقناع سينكل بمواعدة ايزلودا اذا اعطيناه صك الارض.
الآن حصلنا على دعوة من سينكل الى ايزلودا ، فنسرع الى ايزلودا لاعطائها الدعوة.
انهم يريدون مكان التواعد ان يكون كافتيريا سينكل ، و بالطبع نحن لا نريد تضييع فرصة رؤية هذا اللقاء Smile ... للأسف نرى أن سينكل وايزلودا لا يتفقان مع بعض.
ايزلودا تعود الى منزلها. نتحدث معها للحصول على جلد الخروف.
نعطي الجلد الى تومبو الذي و اخيرا يستطيع النوم. و كمكافأة يعطينا 50 من الفضة.

-------------------------------------------------------------------------

اليوم 39
الطقوس / القاصر (مهمة 50) :ـ

حصلنا على رسالة من ماتريسيا. على اديلويس المشاركة في طقوس.
هذا الحدث عليه ان يحدث ذلك على ضفة البحر شمال غرب منطقة الغال.
و لكن نرى ان الطريق مسدود بالشرهين و علينا التغلب عليهم واحد تلو الاخر للوصول الى الضفة.
و قوة هؤلاء الشرهين تزداد كلما تغلبنا على احدهم.
عندما نتكلم مع الشره يقوم بأكل جميع الوجبات السفرية و اطباق الفطر الموجودة في قائمة بضائعنا. و بما انهم دائما جائعين فانهم يأكلون كل الخبز الموجود في مخزننا ايضا (فاحرص ان يكون مخزنك خالي من الخبز قبل مخاطبتهم).
علينا اعداد اطباق فطر مسمومة من بيلو لاضعاف الشرهين. ملاحظة : قد يكون طبق واحد مسموم غير كافي للتغلب على الشرهين ، فاذا كان طبق واحد غير كافي علينا باحضار طبقين او اكثر في قائمة بضائعنا.
عند الانتهاء من التغلب على كل الشرهين ، نذهب الى كيبفيكس لاحضار اديلويس الى ضفة البحر.
و هناك ننطق التعويذة الصحيحة "قوي و نقي على مدى الدهور" . اديلويس يصبح نظيفا و يتحول الى التلميذ الابيض. نرجع اديلويس الى كيبفيكس و تنتهي المهمة.

-------------------------------------------------------------------------

اليوم 42
خارطة المياه (مهمة 51) :ـ

نحن بحاجة للحصول على الخريطة المائية ، وإلا فإننا لن نجد القلادة. لا يزال تومبو يدين لنا بمعروف او اثنين. ربما يمكنه أن يساعد.
تومبو يعدنا باخبارنا حالة رؤيته الى اي من تلاميذ الساحر.
نذهب للتحدث مع لورينا. و نقول لها أننا سنحتاج لمقاتلة ابنها في حال رؤيته.
الآن حصلنا على رسالة من تومبو. أول تلميذ في مكان ما جنوب بيت بيلو القديم.
ومما يؤسف أن التلميذ قوي جدا. نذهب إلى كايبفيكس للاستعانة باديلويس . ربما التلميذ الابيض بستطيع ان يحقق شيئا ضد تلامذة الساحر. و بالفعل! ، التلامذة اضعفوا بشدة من قبل اديلويس.
نخبر بيلو باننا تغلبنا على التلميذ بالقرب من منزله. وبعدها نحصل على رسالة من تومبو مرة أخرى. يوجد تلميذ آخر بالقرب من منزل زهرة برية.
نخبر زهرة برية بعد التغلب عليه. وبعدها نحصل على رسالة اخرى.يوجد تلميذ آخر في المقبرة.
نخبر جولاسيوس عند الفوز للحصول على رسالة جديدة. هذه المرة رصد تلميذ في المستنقع.
هذه المرة نحبر كاراميكس عن الفوز للحصول على آخر رسالة. الان علينا الفوز على تلميذ بالقرب من السجن.
وأخيرا الخريطة المائية اصبحت كاملة مرة اخرى و نحن نملكها.

اليوم 45
شيء ما يحدث / حظ صياد السمك (مهمة 52) :ـ

الخريطة المائية تظهر علامة X حمراء ، بالقرب من مكان صيد سينكل.
سينكل لن يعيرنا صنارته. نحن بحاجة للحصول على واحدة بانفسنا. سينكل يعطينا تلميح بان نجرب مقايضة.
نذهب الى ستان. كما نعلم جميعا لديه تشكيلة متنوعة من السلع. لسوء الحظ ليس لديه اي صنارة لنا. ولكن مهلا ، ستان يخبرنا بمعلومة مفيدة. رجل ذو عضلات يملك صنارة صيد.
هممم ، نفكر في كاراميكس و كايبفيكس. نذهب و نتحدث معهم ، كايبفيكس يخبرنا بانه سيعطينا صنارة صيد في حال ان اخوه كاراميكس يغفر له خطأه.
نعود الى كاراميكس الذي يقول لنا إنه يحب أن يغفر شقيقه. و لكنه دائما يشعر بمشاعر باردة نحو شقيقيه. و أفضل ما يساعد على البرد هي الجوارب الصوفية التي نستطيع الحصول عليها من ايزلودا.
ايزلودا تطلب من خصلة من شعر تومبو في المقابل. نحصل على الخصلة عندما نقدم لتومبو بعض الموارد.
نذهب بالجوارب إلى كاراميكس. و بدوره يعطينا البلطة الخاصة. نذهب بالبلطة الى كايبفيكس الذي يعتبرها كاشارة بالمصالحة.
الآن حصلنا على الصنارة ونعود إلى مكان صيد سينكل و نجرب حظنا في الصيد. مكان الصيد هو النهر الصغير بجانب الكافتيريا.
للأسف لا نجد أي قطعة من القلادة ، نجد اسماك فقط. بالتأكيد يمكن أن نجعل بيلو يعد لنا طبق لذيذ من السمك!
عندما نعود من بيلو الى مكان صيد سينكل لا نجده هناك. لقد عاد الى الكافتيريا.
هناك يقول لنا انه وجد قطعة من القلادة. و لكنه يرفض اعطائنا اياها قبل ان نجد القطعتين المتبقيتين.

-------------------------------------------------------------------------

اليوم 48
سينكل والقلادة / قلادة الحب (مهمة 53) :ـ

سينكل لديه مشكلة كبيرة مع قطعة القلادة الخاصة به. لديه الكثير من الضيوف ولكنه لا يكسب بقدر ما كان يتوقعه.
ونعم ، في الواقع الكافتيريا مزدحمة. و لكن يبدو أنه قد عثر على قطعة قلادة الحب ، بما أغلبية الحضور هم من النساء يغازلون سينكل.
عندما نريد بعض المعلومات ماتريسيا هي أفضل شخص نسأله. هي لديها بعض النصائح لنا. نحتاج أن نجد امرأة حقا تحب سينكل. كما أنها بحاجة إلى أن تفعل شيئا يثير فضول سينكل.
لا مشكلة في العثور على السيدة المناسبة. للأسف ايزلودا لا تريد أن تجرب حظها لانها قلقة من أن لا تبرز من بين الجمهور.
محادثة صغيرة مع سينكل ، ونعلم أنه مدين كمية ضخمة من الضرائب لمكتب الضرائب.
لدفع تلك الضرائب سيكون شيئا مثيرا للإعجاب حقا، ولكن ايزلودا ليست لديها المال الكافي للدفع. وبما أننا طيبوا القلب سندفع عنها.
ايزلودا تعطينا شعر مستعارا نرتديه عندما ندخل الى مكتب الضرائب. رجل الضرائب يقول لنا كم سينكل مدين له : 1 عملة ذهبية و 10 وحدات من كل الموارد.
عندما ندفع ضرائب سينكل نحصل على فاتورة. وبالطبع نحن نعطيها لايزلودا.
ايزلودا توعدنا بأن تذهب إلى سينكل. مرة أخرى لا نريد أن نضيع هذا الحدث فنسارع للوصول الى الكافتيريا.
ايزلودا وسينكل يتحدثان إلى بعضهم البعض ، وفي نهاية المحادثة سينكل يوافق على منحنا قطعة القلادة.
وبعد حديث قصير مع ماتريسيا المهمة تنتهي.

-------------------------------------------------------------------------

اليوم 51
شبح هوراتيو / أصل الكلب المتنقل (مهمة 54) :ـ

أوه يا للمفاجأة. هوراشيو كتب لنا.
نسارع الى الخرابة حيث ينتظرنا.
بعد أن نقول كلمة السر
Mundus Vult Decipi
يمكننا الدخول وفعلا ، شبح هوراشيو ينتظرنا. من التحدث اليه نعلم أن الكاهن عفا عنا. وعندما كنا على وشك أن نعطي البطاقة المائية الى الكاهن نشك بالأمر.
في هذه اللحظة شبح هوراشيو الحقيقي يظهر ويفسر لنا أن الكاهن تظاهر بانه الشبح لخداعنا.
نسارع لماتريسيا لتحذيرها ، ونقول لها بأن تهتم بكلبنا الحبوب ، بما ان أصله ذو أهمية كبيرة.
فنسارع للخروج من الخرابة ولكن بعد فوات الأوان. كلبنا الحبوب والجيد قد اختفى.
لعله مع ماتريسيا. بما انهم عرفوا بعضهم البعض لفترة طويلة.
لسوء الحظ انها لم ترى كلبنا. وتخبرنا بزيارة وسؤال الجميع عن الكلب.
بالجميع أعني حقا الجميع. السلف ، تومبو ، زهرة بربة ,جولاسيوس , لورينا , كاراميكس وكذلك... جميع أصحاب الكافيتيريات ، وموظف الضرائب ، والمصرفي ، وحتى الصائغ. الجميع!
وبعد ذلك نعود إلى ماتريسيا وابلاغها أننا لم نتمكن من العثور على الكلب. لا بد انه اختطف!

-------------------------------------------------------------------------

اليوم 54
طبيعة تونك الحقيقية (مهمة 55) :ـ

ينبغي لنا زيارة ماتريسيا و محاولة الحصول على مزيد من المعلومات حول كلبنا اللطيف.
ماتريسيا تخبرنا كيف تعرفت على الكلب. يبدو كما لو أنه تم العثور عليه على ساحل ساحرة البحيرة. للأسف انها لا تعرف أين تقع.
لا أحد يريد أن يقول لنا شيئا عن الشواطئ.
جنوبا من السوق في منطقة الغال نجتمع مع صديق قديم : تونك!
سيقول لنا شيئا عن الشواطئ اذا أعطيناه زهرة البنفسج الدائمة ، ملابس حاكم حقيقي و تاج من ورق الغار.
بيلو يعطينا اشارة للتوصل إلى زهرة البنفسجية الدائمة : في عيون شخص ميت! إننا في الواقع نجدها في الصخرة على شكل جمجمة بالقرب من كوخ اللصوص.
ايزلودا تساعدنا مع الملابس الأنيقة. إنها تقدم لنا زيا.
كاراميكس يعطينا طوق إكليل الغار.
علينا النعود الى تونك و منحه كل شيء.
بفضل الزهرة البنفسجية تونك لن يتحول ابدا إلى رجل بربري مرة أخرى. الملابس والاكليل تحوله الى تونكاريوس العظيم.
الآن يقول لنا شيئا عن شواطئ ساحرة البحار: انها جزيرة صغيرة بالقرب من المخيم الروماني التي تقع على شواطئ حطام السفينة التي تدعى "ساحرة البحر". وعلاوة على ذلك الجزيرة تقال انها موقع دخول الى المنطقة المحظورة.
نكتشف بسرعة الجزيرة حيث أن قلعة الخراب التي عليها لا يمكن تفويتها. حاجز غير مرئي يمنعنا من دخول الجزيرة.
نقول لماتريسيا ما وجدنا, لكنها لا تعرف كيف يمكننا الدخول الى الجزيرة.

-------------------------------------------------------------------------

اليوم 57
لقاء هوراتيو / آليات (مهمة 56) :ـ

هوراتيو يكتب لنا انه يريد ان يجتمع بنا في الخربة.
انه يخبرنا كيف فاز بالقلادة. عندما نقول له عن الشواطئ يقول اننا يمكن ان نذهب الى هناك بمساعدة من بوابة.
لاستخدام البوابة نحن بحاجة للذهاب الى القبو تحت الخربة وحل لغز المرايات. نصل الى القبو عندما ننقل الحجر يسار الجرف مع المخطوطات (قد تحتاج إلى "تحديث الصفحة").
عندما نذهب الى الاسفل نرى أربع بوابات وتسعة مفاتيح على الجدران منظمه مثل لوحة المفاتيح.
سلفنا المحبوب يمكن أن يساعدنا : اثناء نومه يتكلم عن سلسلة الأرقام التالية
2-7-6 & 3-9-1.
عودة الى الأنقاض نضغط المفاتيح 2 ثم 7 ثم 6 (الاعلى من اليسار هو رقم 1 ، و الاسفل من اليمين هو الرقم 9)
وعند فعل كل ما يمكن بشكل صحيح نستطيع أن نمر عبر البوابة الـرابعه. نصل إلى غرفة جديدة من التي غادرناها. نحن على الجزيرة مع أنقاض القلعة.
وفي خارج القلعة نجد لوحا. بالطبع ندفعها.
في الغرفة الصغيرة تحت الأنقاض علينا دفع المفاتيح 3 و 9 و 1 لتفعيل البوابات. هذه المرة نختار البوابة الكبيرة.
حامي البوابة يعطينا بعض المعلومات الجديدة ولكن لا يدعنا نمر إلى المنطقة المحظورة.
نذهب إلى خارج القلعة ، اضغط على اللوح (ربما يكون علينا الضغط عليه للمرة الثانية) ونعود إلى الغرفة الصغيرة لتفعيل البوابات الصغيرة مرة أخرى عن طريق الضغط على 3 و 9 و 1. بوابة 4 سوف تعود بنا إلى قبو في الخرابة.
ملاحظة : لا تتجاوز النصوص قبل ادخال الارقام لأنه قد يسبب اللوح الخارجي لإعادة نفسه!

-------------------------------------------------------------------------

اليوم 60
قانون التظاهر بالموت (مهمة 57) :ـ

يبدوا الأمر كما لو أن ماتريسيا وجدت وسيلة لدخول المنطقة المحظورة. نحن بحاجة لأن نعطيها غرضان مسكونان.
قبعتا اللصوص مسكونة! اين هم؟ بالتأكيد تومبو يعرف ذلك.
تومبو يخبرنا أن القبعات قد دفنت في أعماق المستنقع.
نذهب إلى المستنقع. لحسن الحظ ، بعض البقع فيها علامة "بحث القبعات". التي ستساعدنا في العثور عليهم.
عندما نجد القبعات نعود إلى ماتريسيا. تضع على القبعات تعويذة حتى نتمكن من المرور عبر البوابة. (القبعات تتحول الى اللون الوردي بعد وضع ماتريسيا التعويذة عليهم)
نذهب إلى قبو الخرابة ، واستخدم 2-7-6 ثم بوابة 4 للذهاب الى قلعة الخراب. ثم اضغط على اللوحة من الخارج واضغط 3-9-1 في الداخل لتفعيل البوابة الكبيرة.
ونعم... يمكننا المرور و الوصول إلى المنطقة المحظورة. ومما يؤسف له أن قوة البوابة ليست كامله و جاري إعادة شحنها ، و لذلك إقامتنا لا تستمر طويلا.
نعود إلى الخارج ، و الضغط على اللوحة ، لنعود إلى الداخل ، واستخدام المفاتيح 3-9-1 ثم بوابة 4 لنعود الى القبو.
كل ما في وسعنا أن نفعله الآن هو الانتظار حتى يتم إعادة شحن البوابة بالكامل.

-------------------------------------------------------------------------

اليوم 63
النجدة قريبة (مهمة 58) :ـ

جولاسيوس يبعث برسالة. على شواطئ ساحرة البحر يمكن للمرء أن يسمع أصوات طنين و زنين. هل البوابة أخيرا تم إعادة شحنها بالكامل؟
نذهب إلى قبو قلعة الاطلال ونفعل البوابة الكبيرة مرة أخرى.
وبالفعل ، تم إعادة شحنها. البوابة تخبرنا بالعجلة حيث ان إقامتنا تبدو محدودة.
عندما نتجول خلال المنطقة المحظورة نجد الكلب. انه مربوط بروابط سحرية الى مذبح القرابين. لذلك نحن بحاجة الى سكين الفك السحري من مشغل الحدادة الرائع.
مشغل الحدادة الرائع الى الشمال من المذبح. ندخله ونأخذ السكين.
يمكننا حل قيد الكلب لكن المذبح لن يتركه ما لم نثبت اننا المالك الشرعي لكلبنا الحلو.
المذبح لديه بعض الأسئلة :ـ
مقولة سينكل :
قرشك الأبيض ليومك الأسود.
فصل من كتاب زهرة برية :
كيف أنقذ (اسم اللاعب) الكلب الصغير.
أغنام ايزلود :
7
قطعة بامبيكس/ الصناعة التقليدية :
نقافة حجارة.
اسم الشهرة لماتريسيا من جولاسيوس :
عجوز ضريفة ولطيفة جدا.
شراء لورينا المقرر :
عبيد منزليين.
أفضل ما يحب بيلو :
السيدات دون رفقة السادة.
الآن يمكننا أن نأخذ معنا الكلب. نعود إلى القلعة من خلال بوابة الخراب في الشمال الشرقي (أو عندما يكون الوقت قد فات). ونأخذ كلبنا الى مهمة. حيث أنه لا يزال ضعيفا نحصل على رسالة.
بعد قراءة الرسالة ، نعلم بعض المعلومات الجديدة ثم نعود إلى قبو الخراب عبر بوابة 4. نترك القبو عبر البوابة 1 حيث ان الكلب لا يمكنه صعود الحبل (لذلك نحن بحاجة إلى استخدام الرمز 3 9 1). نأخذ الكلب لماتريسيا حيث يمكنه الراحه لبعض الوقت.

-------------------------------------------------------------------------

اليوم 66
النهر الجاري تحت سطح الأرض (مهمة 59) :ـ

سينكل يراسلنا. يتساءل عما إذا كان هناك شيء ما زال جاريا مع بطاقة الماء.
وفعلا. علامة جديدة ظهرت على البطاقة... غريب.... لا يوجد ماء!
أمام منزلنا الساحر في انتظارنا. عندما نتحدث اليه انه يضع تعويذة علينا. بعض المؤشرات تتحول حمراء.
نذهب إلى كاراميكس. إنه يقول لنا إن كايبفيكس حصل على قضيب التكهن. للأسف كايبفيكس يرفض اعطاء قضيب التكهن لنا ما لم نبني قوتنا. (ملاحظة : لا توزع "نقطة قوة" قبل أن يقول كايبفيكس لك ذلك!!!!)ـ
عندما لا يكون لدينا أي نقطة مهارة باقية يمكننا أن نوزع على القوة فنحن بحاجة إلى التطوير لمستوى أعلى أو شراء قضيب التكهن يوم الخميس من ستان.
حالما نحصل على قضيب التكهن نذهب إلى المنطقة المسورة بين حقل القمح ومنزل ليفيوس.
هناك نبحث عن الماء حتى نجد تيار سفلي.
وأخيرا نحمل قلادة الحذاقة في أيدينا.

-------------------------------------------------------------------------

اليوم 69
أحجية الحلم (مهمة 60) :ـ

ماتريسيا تدعونا. إنها حلمت ان الآخرون حلمو بالكلب. نحن بدورنا نبحث عن من حلم به.
حلم سينكل بالكلب. وقال لنا ما يلي : أنا أقضي وقتا أطول على هوايتي من جولاسيوس ، و وقتا أقل من بيلو. وأنا أعرف أن الرسم يأخذ أكثر وقت من كل الهوايات.
زهرة برية ايضا حلمت بالكلب. وقالت لنا ما يلي : لا ، تومبو لا يبني الأدوات المضحكة. وأنا هوايتي تأخذ من الوقت مثل عدد الساعات التي يقضيها تومبو و جولاسيوس معا.
وقال تومبو للكلب في حلمه التالي : بيلو لا يعرف أي شيء عن الطيور. و أنا هوايتي تأخذ ساعة واحدة في اليوم الواحد أكثر من بيلو. و مرتين اكثر من سينكل.
بيلو تحدث مع الكلب في حلمه في ما يلي : إما أن سينكل أو زهرة برية تزرع الحشائش قليلا. لي أيضا هواية. بعد انهاء عملي اليومي أقضي في هوايتي مدة ثلاث ساعات.
جولاسيوس يحلم العبارة التالية : اقضي اقل وقت في هوايتي. ونصف ما يقضيه سينكل على هوايته. لا استطيع ان أتلاعب بالكرات وبيلو لا يعرف شيئا عن الادوات المضحكة.
كايبفيكس ، اديليوس ، لورينا ، ايزلود ، و كاراميكس لم يحلموا بكلبنا الحبوب.
نحن نستعين بالتلميحات التي أخذناها في حل اللغز مع ماتريسيا.
السؤال : من يعرف عن رحلة الطيور ، وكم من الوقت هو / هي تستغرق بالهواية يوميا؟
الجواب : تومبو / 4
الكلب يتذكر الماضي ، والحمى بدأت تخف ، ويمكننا ان نأخذه معنا في النهاية.

وهذه هي الطريقة التي يعمل بها لغز الحلم :
أولا نحاول معرفة الوقت الذي تنفق/ينفقه الجميع عما يقومون به من هواية.
ز = زهرة برية
ت = تومبو
س = سينكل
ب = بيلو
ج = جولاسيوس

ز = ت + ج
ت = ب + 1 = 2*س
ب = 3
ج = س/2

نصل من هذه المعادلات التالي :
جولاسيوس = 1 ساعة
سينكل = 2 ساعة
بيلو = 3 ساعات
تومبو = 4 ساعات
هيذر روز = 5 ساعات

سينكل قال لنا ان اللوحات تحتاج معظم الوقت. لذا لا بد من ان زهرة برية الرسامة. جولاسيوس قال لنا : إما أن سينكل أو زهرة برية هي زارعة الحشائش. بما ان زهرة برية هي الرسامة سينكل يجب أن يكون من يفعل تلك الهواية.
الادوات المضحكة. تومبو و لا بيلو لا يعرفون شيئا عن أدوات مضحكة. زهرة برية وسينكل توصلنا لهوايتهم. يجب أن يكون جولاسيوس الذي هو متخصص بالادوات المضحكة.
لا يزال أمامنا تومبو وبيلو. بما ان بيلو لا يعرف أي شيء عن الطيور اذا هي هواية تومبو. على ذلك يترك لبيلو التلاعب بالكرات.

وباختصار يمكن القول :
جولاسيوس = 1 ساعة = ادوات مضحكة
سينكل = 2 ساعة = زراعة الحشائش
بيلو = 3 ساعات = التلاعب بالكرات
تومبو = 4 ساعات = طيران الطيور
هيذر روز = 5 ساعات = الرسم

-------------------------------------------------------------------------

اليوم 72
التعليم بدأ /التدريب المهني (مهمة 61) :ـ

ماتريسيا تريدنا أن نحضر لها اديليوس.
و في حال وصول اديلويس لماتريسيا عليه القبول بوعد الصمت! ماتريسيا تطلب منا جلب بعض الأوراق الخاصة : النظرية النسبية لأينشتاين ، تفسير الأحلام لفرويد و نقد المنطق المطلق لكانت.
الأوراق تبدو أنها في المنطقة المحظورة. للحصول عليها يجب أن تكون أكثر لباقة ، لذا أضف نقطة الى ميزة اللباقة.
الآن نحن على استعداد للمنطقة المحظورة. امام مشغل الحدادة الرائع نجد الساحر. إنه يهذي مع نفسه. وأخيرا يمكننا أن نذهب الى الشمال من خلال منطقة المستنقعات.
نصل الى برج الزمن الذي يحتوي الأوراق. بعد أخذهم نترك المنطقة المحظورة ونقدمهم لماتريسيا.
مع المساعدة من الأوراق يمكن لاديلويس اكمال تعليمه ويحذرنا عن 7 آفات مقبلة. في نهايتها الساحر يتمكن من الوصول الى قوته بشكل كامل.

-------------------------------------------------------------------------

اليوم 75
المحنة I / الحشرات (المهمة 62):ـ

جولاسيوس يطلب منا المساعدة. محاصيل العنب الخاصة به ابتليت بوباء. اصبحت النباتات مليئة بالحشرات آكلات الورق. في هذه المهمة يجب علينا استشارة اديليوس و ماتريسيا.
اديليوس يطفو في الطريق بين الميدان و ماتريسيا. و هنالك غموض حول ماتريسيا في هذه المهمة حيث انها لا تعطينا اية معلومات.
اديليوس يطلب منا حرق كل المحصول. في بداية الامر جولاسيوس لا تعجبه هذه الفكرة. بعد ذلك يتذكر ان لديه تأمين ضد الحرائق.
لسوء الحظ لا يمكنه احراق المحصول بنفسه و ايضا لا توجد لديه شعلة لإشعال الحريق في المحصول.
فلقد باع كل مالديه الى ستان. و ستان يحتاج الى 10 قطع من الخبز لبيع الشعلة الواحدة.
بعد شراء الشعلة من ستان نعود الى مكان المحصول و اشعال النار فيه و ذلك بالضغط عليه. بعد ذلك نحصل على بوليصة التأمين من جولاسيوس و نرجع الى ستان.
لحسن الحظ ستان لا يعلم بالموضوع الذي جرى و يهدينا 100 قطعة من الذهب.
نأخذها الى جولاسيوس و هو بنفسه يهدينا 10 قطع ذهبية كجائزة على العمل الذي قمنا به.

-------------------------------------------------------------------------

اليوم 78
المحنة II / النيزك (المهمة 63):ـ

هذه المره لورينا تطلب يد المساعده عن طريق رسالة تصل على بريدك. لكن رسالتها غير واضحة و لهذا نقوم بالتحقق من الامر بانفسنا و نذهب الى بيت لورينا. و نرى ان المنزل حل به خراب! سقف المنزل محطم بسبب سقوط احدى النيازك عليه. و الآن تحتاج هذه المرأة المسكينة الى مساعدتنا للحصول على منزل جديد ، فماذا نفعل؟
بالتأكيد هنالك فكرة لدى اديليوس! و بدوره يخبرنا باحضار لورينا الى رجل زيت الزيتون.
و يبدو ان لورينا تعرف هذا الرجل الذي يدعى ليفيوس. و تطلب منا بأدخالها الى بيته و كما ترافيانر عودتنا "بصعوبة" المهمات باب المنزل يكون مقفل!
نعلم ان جولاسيوس لديه عدة مفاتيح اقفال يمكننا استخدامها. و بهذا نستخدم كل مفتاح الى ان يفتح الباب.
ليفيوس موجود داخل المنزل لكنه تضايق عندما اقتحمنا منزله و جراء هذه الفعلة لن يستضيف لورينا.
لكن يوجد رجل طيب اسمه بيلو و هو مستعد لتقديم منزله الى لورينا و بهذا نجد منزلا لها.

-------------------------------------------------------------------------

اليوم 81
المحنة III / مشاكل لغوية (المهمة 64):ـ

هذه المرة الوباء وصل على سينكل حيث تصلنا رسالة منه غير مفهومة. فكل الكلمات مكتوبة عكسيا. ماذا يحدث؟
سينكل يريدنا ان ناخذ النصيحة من اديليوس. و الاخير ينصحنا بالخس الممزوج. و يذكر لنا النيزك الساقط .. و المحصول المحروق لدى جولاسيوس.
نذهب الآن الى موقع النيزك و نأخذ قطعة صغيرة منه لا ندري من الممكن ان تكون مفيدة في يوم من الأيام.
الآن نتوجه الى موقع المحصول الذي حرقناه و نضع القطعة الصغيرة التي اخذناها من النيزك في الرماد الناجم عن الحريق.
تظهر بعد ذلك قطعة من الخس نأخذها إلى سينكل الذي يأكلها و تشفيه من التلعثم في الكلام.
و نحصل على جائزة عينية مقدارها 10 وجبات سفرية جاهزة.

-------------------------------------------------------------------------

اليوم 84
المحنة IV / النوم المستديم (المهمة 65):ـ

يبدوا ان تومبو لديه مشكلة!! الرسالة التي ارسلها لنا لم تكن كاملة.يبدو ان النعاس غلب عليه عندما كتبها.
توقعاتنا كانت في محلها. فعندما تذهب الى تومبو ستراه نائما. يمكننا ايقاظه لكن بدون القهوة سوف يغلب عليه النعاس مرة اخرى و يغط في نومه. نحتاج بعض من القهوة.
لاتوجد قهوة في الكافتيريا. يبدو ان اخر دفعة من القهوة لم تصل. تلميحات اديليوس محيرة كالعادة. يجب علينا احضار القهوة بانفسنا و "الرجل المتقدم على زمنه" لديه 3 مفاتيح لها. جملة "الرجل المتقدم على زمنه" لا بد انها تعني ستان بما انه يحتاج الى جلب بضائعه لايام العروض من مكان ما.
عند سؤالنا ستان عن المفاتيح يعترف بانه يملكها بالفعل. و لسوء الحظ مخزن القهوة يقع في المنطقة المحظورة و ستان لا يمكنه الذهاب الى هناك ، و لكن نحن نستطيع!
يخبرنا ستان اين خبأ المفاتيح و لكنه نسي اين مكانها بالضبط. يتذكر انه وضع كل مفتاح في مخيم مختلف و لكنه لا يعلم اي مخيمات هي الصحيحة.
لكننا وجدنا لكم اين تقع هذه المفاتيح
المفاتيح الثلاثة موجودة في المخيمات التالية:
1-المخيم القريب من بيت بيلو ( البيت الذي تعيش فيه لورينا الان ).
2- المخيم التي يطفو قربه اديليوس.
3-المخيم الموجودة بجانب الجسر في غرب كوخ اللصوص.
الآن نذهب الى المنطقة المحظورة الموجودة في شمال غرب الخريطة. سيفتح الطريق في هذه المهمة و سترى البرج و به 3 اقفال. نستخدم المفاتيح و ندخل الى البرج و نأخذ اكياس القهوة.
نرجع الآن الى ستان الذي يهتم بتوزيع القهوة الى الكافتيريات الاخرى.
و نحصل في هذه المهمة على 10 قطع الماس. و تومبو يصحى اخيرا.

-------------------------------------------------------------------------

اليوم 87
المحنة V /مشاكل خرفان ( المهمة 66):ـ

في هذه المهمة الوباء يصيب ايزولده. الخراف التي كانت بحوزتها قد هربت و الآن لا يمكنها البحث عنها لوحدها.
علينا ان نبحث عن 7 خراف منتشرين في حول عالم ترافيانر. ايديليوس يعطني النصائح كالعادة. نحتاج عدد من الاعشاب المختلفة لجمع هذه الخراف و اعادتها الى ايسولد.
الخروف الأول Curly/بصيلة
هذا الخروف مختبئ في شمال الميدان ( في المكان الذي يتواجد فيه احد محاربين ال npc ) و للحصول على هذا الخروف نحتاج الى 2 سرخس التنين و 1 قدم الغزال.
الخروف الثاني Tombotwo/تومبوتزو
يتواجد هذا الخروف في شمال المستنقع قريبا من الحدود الجرمانية. و في هذه المره نحتاج الى 3 اعشاب نبيلة.
الخروف الثالث Fluffy/سحابة صغيرة
هذا الخروف متواجد في مصنع الفحم الثاني المتواجد (يمين كوخ اللصوص) و نحتاج الى 2 قدم الغزال و1 اعشاب نبيلة.
الخروف الرابع Linux/لينوكس
هذا الخروف متواجد شمال منزل ليفيوس(مكان النهر الجاري تحت سطح الارض)و للحصول عليه نحتاج الى 2 سرخس التنين و 1 اعشاب نبيلة.
الخروف الخامس Lingo/لينجو
متواجد هذا الخروف في بلاد الغال على ضفة البحر(قريب من مكان الشرهين). للحصول عليه نحتاج الى 1 سرخس التنين و 1 قدم الغزال و 1 اعشاب نبيلة.
الخروف السادس Bingo/بينجو
هذا الخروف صعب المنال. حيث سيكون في بلاد الغال. نذهب الى جهة الجنوب الى ان نصل الى مخيم الغيلان. نتجه بعد ذلك الى اليمين نحو الغابة حتى نصل الى الحاجز و نتجه بعدها شمالا و سنرى الخروف المفقود. نحتاج الى 3 قدم غزال.
الخروف السابع و الاخير Ango/أنجو
هذا الخروف متواجد جنوب مخيم الغيلان بنفس الموقع الذي تقابلنا فيه مع تونك. نحتاج الى 3 سرخس التنين.
و في النهاية نعود الى ايزولده و ارجاع الخرفان ال 7 الضائعة.

اليوم 90
وباء VI / التسمم (المهمة 67):ـ

تبدأ هذه المهمة برسالة من لورينا. بيلو رجع الى بيته القديم و هو مريض مرضا شديدا.
يبدو على بيلو المرض الشديد جراء اكله للفطر السام. دعنا نذهب الى اديليوس لنرى مايمكنه قوله في هذه المهمة. نحتاج في هذه المهمة الى شخص يستطيع عصر جرعة مكونة من 13 فطر سام ، دموع اطفال ، و شعرة من لحية شخص مغرم.
بالتاكيد ماتريسيا ستساعدنا في هذه المهمة. لكن لسوء الحظ هي لا تملك وعاء لوضع دموع الاطفال. علينا الحصول على هذا الوعاء لكن اولا يجب علينا التصرف مع مشكلة الفطر المسموم. و لحسن الحظ الفطر المسموم سهل المنال.
الآن يجب الحصول على وعاء و على دموع الاطفال. كاراميكس سيسمح لنا بالحصول على دموع اطفاله. و يخبرنا كيف نجعلهم يبكون. قشور البصل!
بعد التحدثي مع جولاسيوس بمكننا العثور على بصلة على يمين محصول العنب في المزرعة ، نأخذها و نتحدث الى جولاسيوس مرة اخرى.
مشكلة الوعاء لورينا تحلها لنا باعطائنا قارورتي عطر فارغتين.
الان نعود كاراميكس الذي يسمح لنا بابكاء اطفاله ، بعد التحدث مع الاطفال نحصل على الدموع.
ما زلنا بحاجة الى شعرة من لحية. لا يمكننا الحصول على شعر سنكل لكن ايزولده تعاني من نمو مفاجئ في شعر اللحية. نأخذ الشعرة من لحيتها و نذهب مباشرة الى ماتريسيا لتصنع لنا دواء بيلو. و حين نعطي بيلو الدواء يرفض شربه. لكن لورينا تعلمنا كيف نجعله يحتسي هذا المخليط الغريب. لكن بشرط اعطائها واحدة من قبعات اللصوص. بعد اعطائها القبعة. تجعل بيلو يشرب الدواء و يعود الى عم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamza
تريفيانر جديد
hamza


عدد المساهمات : 10
نقاط : 4652
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 11/08/2011
الموقع : ^^

دليل مهمات الجيل الثاني Empty
مُساهمةموضوع: رد: دليل مهمات الجيل الثاني   دليل مهمات الجيل الثاني I_icon_minitimeالجمعة 12 أغسطس 2011, 05:30

مشكور يشرفني أو رد ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
black berry
تريفيانر جديد



عدد المساهمات : 20
نقاط : 4661
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/08/2011

دليل مهمات الجيل الثاني Empty
مُساهمةموضوع: رد: دليل مهمات الجيل الثاني   دليل مهمات الجيل الثاني I_icon_minitimeالجمعة 19 أغسطس 2011, 07:04

يعطيك العاااااااااااافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دليل مهمات الجيل الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ماذا يحدث لمالي و ممتلكاتي بعد الإنتقال إلى الجيل

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تريفيانر :: دعم المنتدى :: دليل المهمات :: مهمات الجيلII-
انتقل الى: